يجب مراعاة الآتى عند إدخال الشكوى
1 – يجب ملء البيانات التى بجانبها * والمكتوبة باللون الأحمرلأنها بيانات أساسية
2 – يجب اختيار تصنيف الشكوى جيدا كالتالى :-
مياه ( شكاوى تسرب مياه أو كسر بالخارج – ضعف المياه – انقطاع المياه – طلب غلق أو فتح مياه – هبوط أرضى – انسداد وصلة المنزل (تنظيف وصلة مشترك) )
وهذه هى الشكاوى الأساسية التى يتم الاختيار من بينها
- جودة ( جودة مياه – طلب تطهير خزان )
- تجارى ( ابلاغ قراءة – ارتفاع فاتورة – تأخير فى تركيب عداد – عدم مرور قارىء – عدم مرور محصل )
ويجب تسجيل رقم الإشتراك ( رقم الحساب الموجود بالكعب) وكذلك رقم المنطقة ( الموجود بالكعب )
تنبيه هام لا يعتد بأى شكوى تجارى لم يتم التسجيل بخانة الملاحظات فرع – مجموعة ( طبقا لبيانات كعب الفاتورة) وكذلك رقم الملف ورقم بلوك ورقم العداد
3 – يجب كتابة رقم التليفون وعدم أخذه نسخ ولصق لانه يظهر بالبرنامج ؟؟؟؟؟
ولسيادتكم جزيل الشكر
إدارة الخط الساخن