سياسة المشاركة الالكترونية

1. سياسة المشاركة الالكترونية

سعيا من شركة مياه الشرب بالاسكندرية المستمر نحو التميز ولتحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء المؤسسي ، وإيماناً منا على أهمية تعزيز الحضور الإلكتروني عبر قنوات سهلة ومبتكرة لعملية الاتصال والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع ، نحرص على التفاعل مع المتعاملين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي بصورة احترافية تحقق رضاهم.

2. الهدف من سياسة المشاركة الالكترونية

إن الغاية من سياسة المشاركة الالكترونية هي وضع الضوابط والقواعد اللازمة التي من شأنها تنظيم عملية استخدام أدوات المشاركة الالكترونية ولتوضيح الإجراءات والمسؤوليات المنطوية خلال هذه العملية لتكون مرجعا لإدارة مختلف جوانب المشاركة الالكترونية بالأسلوب الأمثل وبما يضمن تحقيق الأهداف التي من أجلها وجدت. و لأثرها الفعال في توفير الوعي والمعرفة العلمية اللازمة لإنجاح ممارسات المشاركة الالكترونية

3. النطاق و الجمهور المستهدف

تطبق سياسة المشاركة الالكترونية على جميع المواضيع والآراء والنقاشات والاستطلاعات التي تطرح ويتم تداولها عبر أدوات المشاركة الالكترونية التي توفرها شركة مياه الشرب بالاسكندريةمن خلال موقعها الإلكتروني سواء تم تقديمها أو المساهمة بها باستخدام أجهزة الحاسوب أو أجهزة الهواتف المتحركة الذكية والأجهزة اللوحية

4. سياسة الإشراف

ترحب شركة مياه الشرب بالاسكندرية بكافة شرائح الجمهور بحيث يمكنهم طرح ما يشاؤون من تعليقات وآراء، وستكون مداخلاتهم محل تقدير لنا وسنأخذها في الاعتبار كأحد المراجع المهمة في مناقشة التحسينات والتطويرات الخاصة بخدماتنا. شريطة أن لا تكون تلك الأراء:

إن عدم الامتثال لهذه السياسة يمكن أن يؤدي إلى حجب المشارك.

5.التزام شركة مياه الشرب بالاسكندرية تجاه الجمهور

 

6. ما نرجوه من الجمهور عند التواصل معنا

7. سياسة التواصل الاجتماعي

أولاً: التزامنا تجاهكم

ثانياً: ما نرجوه منكم عند التواصل معنا

8. الأخلاقيات والمشاركة العامة

لدى شركة مياه الشرب بالاسكندرية الحق في منع أو حظر أو مسح أي تعليقات مسئية

بعض الأمثلة على بعض التعليقات هي:

9. الخطوات المتبعة في الرد على الاستفسارات والاستشارات الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي