كلمة السيد اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندريه و السيدالمهندس احمد جابر اثناء فعاليات اسبوع الانضباطالرئيسية/الاخبار/كلمة السيد اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندريه و السيدالمهندس احمد جابر اثناء فعاليات اسبوع الانضباط
كلمة السيد اللواء طارق المهدى محافظ الاسكندريه و السيدالمهندس احمد جابر اثناء فعاليات اسبوع الانضباط

التاريخ 2017-09-18 الوقت 12:50:11 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...





 

قال محافظ الإسكندرية، اللواء طارق مهدي، إن الجميع سواسية أمام القانون، وأنه لا يوجد أحد فوق سيادة الدولة، مشيرًا إلى استجابة المواطن السكندري لحملة أسبوع الانضباط.

وقال مهدي إن الحملة استهدفت كافة التعديات والمخالفات، حيث تم قطع المياه والكهرباء عن العقارات المخالفة، بالإضافة إلى تحرير  محاضر مخالفات لمقاهي بحي وسط الإسكندرية، وإزالة عددًا من الأكشاك غير القانونية.

وشدد محافظ الإسكندرية على أن الحملة ستقوم بمعاقبة المخالفين بأقصى عقوبة تصل إلى إغلاق المحال في حالة عدم وجود صندوق قمامة داخل المحل، أو مخالفة أسعار، أو عدم وجود التراخيص، وأنه سيتم فرض أقصى عقوبة على الميكروباصات صف ثاني والقبض على أي «نباشين للقمامة» وسيتم مصادرة المعدات في حال تواجدها بعقارات تقام بدون ترخيص.


كما صرح السيد المهندس احمد جابر خلال الحمله الامنيه التى تمت على احياء الاسكندريه انه تم قطع المياه عن المبانى المخالفه وتحرير محاضر لهم لتطبيق عقوبة الغرامه عليهم طبقا للقانون مما يساهم  فى عودة الانضباط الى الشارع السكندرى.