بالفيديو.م/ أحمد جابر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب (لا انقطاع للمياه فى شهر رمضان الكريم)الرئيسية/الاخبار/بالفيديو.م/ أحمد جابر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب (لا انقطاع للمياه فى شهر رمضان الكريم)
بالفيديو.م/ أحمد جابر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب (لا انقطاع للمياه فى شهر رمضان الكريم)

التاريخ 2017-09-18 الوقت 12:43:44 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

 تناول المهندس /  أحمد جابر فى حوار خاص  مع بوابة القاهرة  حلول مشكلة انقطاع المياه خلال شهر رمضان حيث حث سيادته على ضرورة التعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب بالاسكندرية  ووزارة الرى والمزارعين والالتزام بالدور الخاص لكل طرف من الأطراف الثلاثة المعنيين بالمياه .

وأكد سيادته إن الشركة قد قامت بتنفيذ عدة مشاريع للنهوض بمستوى المياه للمواطن السكندرى أهمها إنشاء محطة المنشية 2 التى أدت إلى زيادة 240 ألف متر مكعب من  إنتاج المياه بالاسكندرية.

وقامت الشركة بناء على تعليمات السيد المهندس / أحمد جابر بإنشاء خزانات للمياه لتوفير إحتياجات للمواطنين من المياه وقت الأزمات مثل خزان الدخيلة ,الهوارية والسيوف.

وتحدث سيادته ضمن حواره عن مشكلة إنقطاع المياه خلال الفترة السابقة مشيرا بأن منسوب الترعة كان منخفضأ لمدة 50 يوم ولم يلاحظ المواطنون ذلك إلا مرة أو أثنين وهذا دليل على جهود الشركة لخدمة المواطنين.

وأشار سيادته أن أكبر المشاكل التى تواجه الشركة هى إنتشار المبانى بكمية كبيره جدأ وإنتشار مغاسل السيارات فى معظم شوارع الاسكندرية وقد أكد سيادته أنه جارى السيطرة على هذه المشاكل والتعامل معها بقطع المياه عن المخالفين.

 

 

ونوه سيادته خلال الحوار بمشكلة الخط الساخن حيث قام سيادته بزيارة الخط الساخن للتأكد من عدم وجود أى تقاعس أو تقصير من جانب الموظفين بالشركة وتبين له أن المشكلة خارجة عن الشركة وقد قام سيادته بالاتصال بالمسئولين وتم التوصل إلى حل المشكلة