تعاون مشترك بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية ونادي إنرويل إسكندرية النزهة لدعم الأسر الأشد إحتياجاً ..الرئيسية/الاخبار/تعاون مشترك بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية ونادي إنرويل إسكندرية النزهة لدعم الأسر الأشد إحتياجاً ..
تعاون مشترك بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية ونادي إنرويل إسكندرية النزهة لدعم الأسر الأشد إحتياجاً ..

التاريخ 2024-10-03 الوقت 11:12:09 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


تعاون مشترك بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية ونادي إنرويل إسكندرية النزهة لدعم الأسر الأشد إحتياجاً ..

في إطار تعزيز التواصل مع المجتمع المدني والحرص على توفير الخدمات الأساسية لكافة فئات المجتمع، استقبل السيد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، وفداً من أعضاء نادي إنرويل إسكندرية النزهة.

وقد تناول الإجتماع بحث سُبل التعاون المشترك بين النادي والشركة في مجالات المشاركة المجتمعية، مع التركيز على توصيل المياه للمناطق والأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة الإسكندرية.

وفي هذا السياق، قام نادي إنرويل إسكندرية النزهة بمبادرة لسداد تكلفة توصيل المياه لعدد 15 أسرة في قرى ريف المنتزة، ويأتي هذا التعاون في إطار إلتزام الشركة بتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول خدمات المياه للفئات الأكثر إحتياجاً.

هذا وتؤكد شركة مياه الشرب بالإسكندرية على أهمية هذا التعاون الذي يعكس روح المسؤولية الإجتماعية، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة، مشيرة إلى أنها تواصل جهودها لتوسيع نطاق خدماتها والمشاركة في دعم المجتمع المدني.