رئيس "القابضة لمياه الشرب" يفتتح برنامج دعم النزاهة بالتعاون مع الوكالة الألمانيةالرئيسية/الاخبار/رئيس "القابضة لمياه الشرب" يفتتح برنامج دعم النزاهة بالتعاون مع الوكالة الألمانية
رئيس "القابضة لمياه الشرب" يفتتح برنامج دعم النزاهة بالتعاون مع الوكالة الألمانية

التاريخ 2016-05-07 الوقت 10:15:39 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

 

 

افتتح المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى برنامج دعم النزاهة بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى (GIZ) ضمن برنامج إدارة مياه الشرب والصرف الصحى ( (WWMP.

 

 

من جانبه، أكد المهندس ممدوح رسلان، فى كلمته عقب افتتاح البرنامج، أن برنامج دعم النزاهة يتماشى مع التوجهات السياسية للدولة ويهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان وإرضاء المواطنين وتحسين خدمة مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك من خلال تحقيق مبادئ دعم النزاهة والشفافية والمسائلة والمشاركة.

 

 

وأوضح أن الشركة القابضة تضع ضمن أولوياتها تحقيق الإدارة الرشيدة التى تدعو إلى الشفافية والانضباط ووضع القواعد والإجراءات التى تغلق منافذ الفساد وتسعى إلى تحسين معدلات أداء العاملين بالدقة والكفاءة المطلوبين بكافة القطاعات والفروع، مشيراً إلى أهمية الإسراع بإنشاء إدارة دعم النزاهة تتبع السادة رؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة مباشرة.

 

 

 وأكد على قيام الشركة القابضة بدورها فى مداومة متابعة شركاتها التابعة فى تنفيذ هذا البرنامج الهام ووضعه على قمة أولوياتها.

 

 نقلا عن اليوم السابع