بالفيديو..حوار المهندس أحمد جابر فى برنامج (حوار اليوم) على قناة الاسكندريةالرئيسية/الاخبار/بالفيديو..حوار المهندس أحمد جابر فى برنامج (حوار اليوم) على قناة الاسكندرية
بالفيديو..حوار المهندس أحمد جابر فى برنامج (حوار اليوم) على قناة الاسكندرية

التاريخ 2017-09-13 الوقت 10:12:36 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

 

فى خلال حديثه فر برنامج ( حوار اليوم ) على قناة الاسكندرية تحدث المهندس / أحمد جابر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب عن العديد من النقاط المهمة وكان أبرزها :

 

  • تم امداد منطقة النخيل ب 4 او 5 تقويات وهناك رافع تم الانتهاء منه وتم تغذيتها بخط من منطقة الزراعيين يبلغ حوالي 2 كيلو كما تم تغذيتها بخط اخر تم داخل منطقة النخيل وتم تقويتها بروافع اخرى من منطقة الدخيلة ،وهناك احلال وتجديد من الكيلو 34 الى الكيلو 63 بالاضافة الى من منطقة المطار الى سيدى كرير ،وايضا تم تقوية منطقة العجمى باكملها من رافع ال21 .

 

  • حصلت محطة المنشية مؤخرا على شهادة DSM (شهادة الادلرة الفنية المستدامة) وهى تعتبر من افضل الشهادات العالمية فى التشغيل والصيانة .

 

  • هناك عمليات مهمة تقوم بها شركة مياه الشرب هذا العام من ضمنها غسيل الشبكات على مستوى محافظة الاسكندرية وهذا لزيادة جودة مياه الشرب .

 

  • حصلت خدمة العملاء ومركز التدريب لشركة مياه الشرب بالاسكندرية على المركز الاول ،وايضا حصلت الشركة على المركز الاول على مستوى ال 25 شركة وسوف تقام مسابقة دولية فى الاسكندرية فى شهر مايو القادم .

 

  • قامت شركة مياه الاسكندرية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم باصلاح كافة مدارس وسط من الحنفيات والادوات الخاصة بالمياه وستقوم  في الفترة القادمة باصلاح كافة مدارس غرب المدينه .