محافظ الاسكندرية يهنئ أهالي الإسكندرية بافتتاح كوبري مصطفى كامل.الرئيسية/الاخبار/محافظ الاسكندرية يهنئ أهالي الإسكندرية بافتتاح كوبري مصطفى كامل.
محافظ الاسكندرية يهنئ أهالي الإسكندرية بافتتاح كوبري مصطفى كامل.

التاريخ 2017-09-12 الوقت 12:46:49 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

 

افتتح الدكتور /  محمد سلطان محافظ الإسكندرية يوم الجمعة 26/5/2017  مشروع كوبري مصطفى كامل وبدء التشغيل التجريبي له عقب صلاه الجمعة، وذلك تخفيفا على المواطن السكندري أعباء الزحام المروري وخاصة قبل بدء موسم الصيف.

وخلال الافتتاح؛ هنأ المحافظ الشعب السكندري بافتتاح الكوبري و إنهاء العمل بالمرحلة الأولى من المشروع مؤكدا على ضرورة البدء في المرحلة الثانية منه والإنتهاء منها بأسرع وقت ممكن، مشيدا بالإلتزام بتاريخ تسليم المرحلة الأولى من الكوبري للتسهيل على المواطنين ورفع العبء الواقع عن كاهلهم وخاصة قبل حلول موسم الصيف.

هذا و أكد سلطان على أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها بالشكل الذي يمثل إضافات جديدة لها، وهو ما يشعر المواطن بمدي اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين .

حضر الافتتاح اللواء اح. على عشماوي رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية و اللواء نبيل محمود سلامه مدير قطاع النوادي بالقوات المسلحة و الدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الاسكندرية واللواء أحمد متولي سكرتير عام محافظة الإسكندرية و اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة و العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية و اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق و السادة أعضاء مجلس النواب.

والجدير بالذكر أن الكوبري يشتمل على ٤ حارات لكل إتجاه، لتقليل الأثر السلبي لأي إنشاءات سياحية في منطقة ما بين سيدي جابر وشارع المعسكر الروماني ، وإنشاء منطقة انتظار سيارات تستوعب حوالي ١٧٠٠ سيارة ، مخصصة لكافة المواطنين وخدمة كافة طوائف المجتمع السكندري والقادمين إلى الإسكندرية .