"القابضة للمياه" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحىالرئيسية/الاخبار/"القابضة للمياه" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى
"القابضة للمياه" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى

التاريخ 2017-08-28 الوقت 10:18:21 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

رفعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، درجة الاستعداد القصوى، لمجابهة أي مشكلات قد تطرأ في الشبكات والمحطات خلال إجازة عيد الأضحى.

 

ووجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادا لإجازة عيد الأضحى، ومتابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ، وحلها فورا، بخاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

 

وشدد رسلان، في بيان منه اليوم، على الاستعداد بالمعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية، بخاصة أيام النحر، تحسبا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحي، وتطهير بالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد.

 

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، انتظام العمل بالمحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى، لافتا إلى وجود الكيميائيين بمعامل الشركات لرفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورا حيال وجود أي شكاوى.

 

وأوضح رسلان، أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لشكاوى المياه 125، وشكاوى الصرف الصحي 175.