دورات تدريبية للقراء والمحصلين وموظفى إدارة المياه الخلسة الرئيسية/الاخبار/دورات تدريبية للقراء والمحصلين وموظفى إدارة المياه الخلسة
دورات تدريبية للقراء والمحصلين وموظفى إدارة المياه الخلسة

التاريخ 2017-09-12 الوقت 11:21:27 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

 

تحت رعاية السيد المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

، وفى إطار توجيهات سيادته نحو زيادة الإهتمام ببناء الطاقات البشرية وتطويرها والإعداد والتأهيل الجيد للقوى العاملة، سيتم بدأ عمل دورات تدريبية للقراء والمحصلين وموظفى الخلسة فى الأربع فروع التجريبية لبرنامج دعم النزاهة وهى المندرة، محرم بك، العجمى، العامرية.

وذلك بالتعاون بين إدارة دعم النزاهة والقطاع التجارى والإدارة العامة للتدريب. وسيتم فيما بعد تعميم البرنامج على جميع الفروع التجارية عملاً على النهوض بالعاملين مما ينعكس بالأثر الإيجابى على جودة الآداء.

وستتناول الدورات التدريبية التدريب على مهارات الإتصال مع الزملاء والرؤساء والجمهور وعلى أخر التحديثات فى مجالات قراءة العدادات والتحصيل والوصلات الخلسة على أيدى مدربين متخصصين من أبناء الشركة.

هذا وقد أكد سيادتة على أن التدريب الفعال يعد إستثماراً فى الموارد البشرية ويعود بالكثير من المنافع على الموظف و الشركة ، حيث أن تنمية مهارات التعامل تؤدى إلى زيادة تكيف العاملين مع التغيرات التنظيمية والإجتماعية والتكنولوجية، كما أن التدريب الفنى سيؤدى لتقليل الأخطاء والتكاليف مما ينعكس على مستوى أداء الشركة وتحسين خدماتها بشكل عام.