شركة (بى) تتعاقد مع«مياه الإسكندرية» لإتاحة سداد لافواتير الرئيسية/الاخبار/ شركة (بى) تتعاقد مع«مياه الإسكندرية» لإتاحة سداد لافواتير
شركة (بى) تتعاقد مع«مياه الإسكندرية» لإتاحة سداد لافواتير

التاريخ 2017-11-28 الوقت 10:57:21 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

تعاقدت شركة «Bee» للدفع والتحصيل الإلكترونى مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية لتحصيل الفواتير عن طريق 35 ألف نقطة بيع خاصة بها منتشرة بجميع المحافظات، ومن المقرر تفعيل الخدمة مطلع 2018.

قال محمد أبو خضرة مدير التسويق بالشركة، إن التعاقد بهدف تيسير سداد كافة الفواتير المدفوعة من خلال نقاط بيعية قريبة من المستخدمين.

أضاف أن الخطة التوسعية للشركة تستهدف الانتشار والارتفاع بعدد ماكينات الـ «POS» إلى 40 ألف ماكينة بنهاية العام الجارى، بالإضافة إلى التوسع فى تحصيل المدفوعات صغيرة الحجم، ومنها فواتير المرافق العامة ومصروفات الجامعات، وخدمات شركات السياحة والتجارة الإلكترونية.

كانت قد أعلنت شركة «بى بى إى برتنرز» للاستثمار المباشر عن قيام شركة ابتكار للتمويل الاستثمارى المدارة من قبلها بالاستحواذ على نسبة 60% من أسهم شركة «Bee» أكتوبر الماضى، وذلك مناصفة مع شركة أم أم للصناعة والتجارة، حيث تأتى صفقة الاستحواذ وفقًا لخطة «ابتكار» لتقديم خدمات جديدة وزيادة حجم أعمال الشركة.

 

منقولا عن المصري اليوم