زيارة السيد الدكتور / محافظ الاسكندرية لشركة مياة الشربالرئيسية/الاخبار/زيارة السيد الدكتور / محافظ الاسكندرية لشركة مياة الشرب
زيارة السيد الدكتور / محافظ الاسكندرية لشركة مياة الشرب

التاريخ 2017-12-18 الوقت 11:16:16 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

تشرفت شركة مياة الشرب بالاسكندرية و محطة المنشية 2..اليوم بزيارة السيد الدكتور /محمد سلطان محافظ الاسكندرية

كما قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أن المحافظة لا تواجه أى مشاكل في مياه الشرب، وإن وجدت تكون في ضعف المياه ببعض المناطق وذلك بسبب وجود بعض الإصلاحات، والتى تزول بمجرد الانتهاء من الإصلاحات.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، لمحطة مياه المنشية 2 لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، للاطمئنان على موقف شركة المياه والخطة المستقبلية لها، ومدى تجهيز معدات الطوارئ بها، بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وذلك في إطار سلسلة المتابعة المستمرة للمحافظ علي استعدادات كافة أجهزة المحافظة لمواجهة أي احتمالات طارئة للتعامل الفوري واللحظي مع النوات الشديدة.

وأكد محافظ الإسكندرية أن شركة مياه الشرب بالإسكندرية من الشركات المتميزة على مستوى مصر، مشيرا إلى أنها تضم فريق عمل متناغما وعلى أعلى مستوى، موضحا أن جميع المنتجات الخاصة بشركة المياه يتم إنتاجها ذاتي داخل الشركة.

 

وقال المحافظ أن ما يهمنا من تفقد محطة المنشية ( ٢ ) هو الوقوف على كفاءة عمل المحطة، وجودة مياه الشرب، مشيراً إلى أن المحطة تنتج  ٢٤٠ ألف متر مكعب يومياً، مؤكداً أنها تقوم بعمل تحليل لكل جزء بها بصفة دورية كل ساعتين.

ووجه المحافظ الشكر إلى جميع قيادات شركة مياه الشرب بالإسكندرية برئاسة السيد المهندس / احمد جابر رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب على الجهد الذي تم بذله خلال الفترة الماضية، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى أعلي المستويات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري، كما أشاد بالجهد المبذول من قبل الشركة في مجال إدارة الأزمة لملف الأمطار.

وتفقد المحافظ قسم المروقات البحرية والمرشحات بالمحطة، ومعدات أجهزة الطوارئ بها، كما تفقد معمل التحاليل للتأكد من تطابق كل معايير السلامة بنتائج تحاليل عينات المياه بها، وتفقد ماكينات توليد الكهرباء الاحتياطية، وتفقد ورشة النجارة القائمة على التصنيع الذاتي بالشركة لخدم العاملين بها، كما تأكد من جميع إجراءات مواجهة اﻷزمات  واستمع المحافظ إلى عرض تفصيلي عن إنجازات شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وجميع التطورات التي تمت بها.

 جدير بالذكر أن محطة المنشية ( ٢) تحتوي على ١٢ مرشح و٤ مروقات، وهي تخدم مناطق العجمي والزهور  ومنطقة المنشية، وأبيس ومرغم ومناطق غرب حتي الكيلو 34.

وقد اشاد السيد المحافظ بالمحطة وبمهندسيها وعمالها وبالمجهودات المبذولة من القيادات المسؤلة عن الشركة