الانتهاء من تدريب المجموعة الرابعة من المحصلين وقراء العداداتالرئيسية/الاخبار/الانتهاء من تدريب المجموعة الرابعة من المحصلين وقراء العدادات
الانتهاء من تدريب المجموعة الرابعة من المحصلين وقراء العدادات

التاريخ 2017-12-21 الوقت 12:34:17 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

تم الانتهاء من تدريب المجموعة الرابعة من المحصلين وقراء العدادات يوم 15 ديسمبر والتى استمرت ثلاثة أيام بالتعاون مع القطاع التجارى والإدارة العامة للتدريب التقي خلالها السيد المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب بقراء العدادات والمحصلين بالفروع التجريبية الأربعة وهي: المندرة، محرم بك، العجمي، العامرية .

وقد قام السيد المهندس/ رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب بالرد على استفسارات المحصلين الخاصة بالعمل وأكد على ان القاريء والمحصل من أولويات اهتمام الشركة حيث تم زيادة مبلغ التأمين المخصص لهم في حالة حوادث العمل كما تم توفير سيارات خاصة لنقل القراء والمحصلين بالإضافة لمفتشي المتأخرات وموظفي الوصلات الخلسة لتوصيلهم من والي الأماكن النائية.


كما تم تفعيل دفع الفواتير علي أنظمة فوري و e finance و beeعلى الموقع الالكترونى للشركة ، كما سيتم قريبا عمل تطبيق جديد علي الموبايل لتسهيل مهمتهم.

واختتم السيد المهندس/ أحمد جابر زيارته بتفقد التدريب العملي لقراء العدادات وتسليمهم شهادات اتمام الدورة التدريبية، وجدير بالذكر أنه تم تخصيص يوماً اضافياً للتدريب العملي للقراء لتمام الاستفادة من المقررات التدريبية.
وفي سياق متصل تواصل ادارة دعم النزاهة أعمالها في تطوير عملية تدريب قراء العدادات والمحصلين لتأهيلهم للارتقاء بأداءهم حيث سيتم تعميم الدورات التدريبىية بباقي الفروع تباعاً