"قابضة الإسكندرية" تنفى قطع المياه عن المحافظة بسبب بقعة الزيتالرئيسية/الاخبار/"قابضة الإسكندرية" تنفى قطع المياه عن المحافظة بسبب بقعة الزيت
"قابضة الإسكندرية" تنفى قطع المياه عن المحافظة بسبب بقعة الزيت

التاريخ 2012-11-13 الوقت 09:06:07 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

نفى المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بالإسكندرية، ما تردد من شائعات عن انقطاع المياه عن محافظة الإسكندرية، بسبب وصول بقعة الزيت للمحافظة.

وقال شحاتة، فى تصريح له اليوم، الثلاثاء، إن الشركة أعلنت حالة الطوارئ فى كافة أفرع الشركة بالمحافظة، منذ أن تم الإعلان عن وجود بقعة فى أسوان، لافتاً إلى وجود عدد من المتخصصين بالشركة يباشرون بشكل دائم على مدار اليوم جميع الجسور التى فى الترعة التى تغذى مآخذ محطات المياه للتأكد من خلوها من أية بقع أو ملوثات.

وأكد أنه حتى الآن لم تصل أية بقع إلى محافظة الإسكندرية، مشيراً إلى أنه فى حالة وصولها لن يتم انقطاع المياه عن المحافظة، لوجود خزانات مياه احتياطية بكل محطة تكرير، والبالغ عددها 8 محطات بالمحافظة، تستطيع أن تغذى المحافظة بالمياه لمدة 6 ساعات.

وأوضح رئيس شركة المياه بالإسكندرية أن الشركة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية المسبقة لتفادى حدوث أية مشاكل فى مياه الشرب، من خلال مجموعة من المتخصصين الذين يقومون بعمل تحليل للمياه فى كافة شركات التكرير بالمدينة لتفادى أى انقطاع للمياه.

وكانت هناك حالة من القلق قد أصابت سكان محافظة الإسكندرية بعد توارد شائعات بوصول بقعة الزيت إلى مشارف مدينة الإسكندرية، وأن الشركة ستقوم بقطع المياه عن المحافظة لمدة ثلاثة أيام.


نقلا عن اليوم السابع -- الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012 - 20:33