السيد المهندس احمد جابر يعطى اشارة البدء بعمل الدعاية اللازمة للتعريف بالقطعة الموفرةالرئيسية/الاخبار/السيد المهندس احمد جابر يعطى اشارة البدء بعمل الدعاية اللازمة للتعريف بالقطعة الموفرة
السيد المهندس احمد جابر يعطى اشارة البدء بعمل الدعاية اللازمة للتعريف بالقطعة الموفرة

التاريخ 2018-09-15 الوقت 11:35:55 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

بناءاً على توجيهات معالى السيد الدكتور/ مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تبني استراتيجية الدولة للمحافظة علي المياه من خلال الاستخدام الأمثل للموارد و على تعليمات السيد المهندس / ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى بضرورة ترشيد المياه عن طريق تعميم استخدام القطع الموفرة للمياه على جميع مباني مناطق الخدمة.

أصدر السيد المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية تعليماته بعمل الدعاية اللازمة للعديد من العملاء للتعرف على أهمية ومزايا استخدام القطع الموفرة فى ترشيد استهلاك المياه من خلال المصادر المسموعة والمرئية والمقروؤة، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية، كما تم مخاطبة جميع المديريات ووكلاء الوزراء بالمحافظة لسرعة استخدام الموفرات.

هذا وقد تم بالفعل تركيب القطع الموفرة بالعديد من المنشآت و المساجد و المدارس و المستشفيات . كما تم إنشاء صفحة عن القطع الموفرة للتسويق على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك للرد على استفسارات مباشرة :

 

https://www.facebook.com/alexwater.marketing