زيارة السيد المهندس ممدوح رسلان لمحطة مياه السيوفالرئيسية/الاخبار/زيارة السيد المهندس ممدوح رسلان لمحطة مياه السيوف
زيارة السيد المهندس ممدوح رسلان لمحطة مياه السيوف

التاريخ 2018-09-23 الوقت 11:37:05 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


قام السيد المهندس/ ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، يرافقه الأستاذ الدكتور/ أحمد كمال معوض نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، و السيد المهندس/ احمد جابر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، واللواء أ. ح مهندس محمود نافع/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.


حيث قاموا بتفقد محطة مياه السيوف والذين أشادوا بالتطور الملحوظ والجهد المبذول بها خاصة بعد حصولها علي شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM.


ورحب السيد المهندس/ ممدوح رسلان بالعاملين بالمحطة وأشاد بجهود الشركة وحرصها علي توصيل كوب مياه نظيف للمواطن السكندري وتوفير المياه لأكبر عدد من المواطنين بالرغم من وجود بعض المعوقات التي تطرأ من وقت لأخر خاصة بعد مشروع محور المحمودية. كما أشاد أيضاً بدور الشركة في مجال التشغيل الذاتي حيث تعد شركة مياه الشرب بالإسكندرية من الشركات الرائدة والمتميزة في هذا المجال. 


وفي النهاية عبر السيد المهندس/ ممدوح رسلان عن سعادته بجميع العاملين بالشركة حيث أنه يلمس دائما روح الإنتماء والحب بينهم مما يؤثر إيجاباً علي أداء وإنتاج الشركة بين الشركات التابعة ومما تحققة من إنجازات دائمة في جميع المجالات، بالإضافة إلي التعاون الواضح والدائم بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية وشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.


جدير بالذكر أن محطة السيوف تعد أكبر محطة مياه فى محافظة الإسكندرية، والثانية على مستوى الجمهورية، حيث تبلغ طاقتها التصميمية 970000 م، وتم إنشائها عام 1934، وهى المحطة الأولى فى حجم مثل هذه الطاقة الإنتاجية التى تحصل على تلك الشهادة على مستوى الجمهورية.