التبرع لمستشفى فوزي معاذ للأطفالالرئيسية/الاخبار/التبرع لمستشفى فوزي معاذ للأطفال
التبرع لمستشفى فوزي معاذ للأطفال

التاريخ 2019-04-02 الوقت 01:00:25 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


في لفتة طيبة ، أجري وفد من العاملين بشركة مياه الشرب بالأسكندرية من مختلف القطاعات برئاسة المهندس / أحمد جابر شحاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب زيارة لمستشفي فوزي معاذ لعلاج الأطفال بكرموز ، وذلك ضمن إطار الإستراتيجية الهادفة والمخطط لها من أعضاء الجمعية الخيرية الملحقة بالشركة من أجل تفعيل حساب صك الخير القائم علي المساهمات المالية والتبرعات المقدمة من روافد الخير بالشركة .
وكان في إستقبال الوفد الدكتور/ محمد رأفت مدير المستشفي وعدد من الفرق الطبية والإدارية حيث قام بالترحيب بالجميع ، ثم قدم شرحاً وافياً خلال جولة تفقدية عن جميع الخدمات الصحية المتوفرة بجميع الأقسام. وأفاد بأن مستشفي فوزي معاذ هي ثاني مستشفي لعلاج الأطفال بعد مستشفي الشاطبي وتخدم جميع أرجاء الأسكندرية والمحافظات المجاورة.
وبنهاية الجولة قدم المهندس / أحمد جابر نيابةً عن العاملين المساهمين في هذا العمل الخيري شيك بمبلغ مالي وعدد (10) أجهزة تنفس صناعي لقسم العناية المركزة للأطفال ، مؤكداً علي أن شركة مياه الأسكندرية مشهود لها عبر التاريخ بالشراكة دوماً في تقديم جميع سبل الرعاية الصحية للجميع ، ولن نتأخر يوماً عن مسئوليتنا المجتمعية نحو أهالينا المواطنين بالمجتمع السكندري .
ولقد لاقت الزيارة إستحسان المرضي وذويهم والقائمين علي علاجهم ، موجهين الشكر للشركة علي تلك اللفتة الإنسانية الطيبة وحرصها علي دعم أواصر التواصل المجتمعي وأعمال الخير مع المواطنين.