برتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالأسكندرية و مؤسسة التطوع حياة الرئيسية/الاخبار/برتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالأسكندرية و مؤسسة التطوع حياة
برتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالأسكندرية و مؤسسة التطوع حياة

التاريخ 2023-02-27 الوقت 10:58:19 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


برتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالأسكندرية و مؤسسة التطوع حياة ..

وقع السيد المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب بروتوكول تعاون مع مؤسسة التطوع حياة المُشهرة برقم ٤٠٥٣ لسنة ٢٠١٩ ، حيث وقع علي البروتوكول من جانب المؤسسة السيدة الدكتورة / هبة احمد سلامة ( رئيس مجلس إدارة مؤسسة التطوع حياة ) .

نص البروتوكول علي التعاون بين الطرفين في مجالات المشاركة المجتمعية وتوصيل المياه بالمناطق والأسر الأشد إحتياجاً ورفع الوعي المائي بمحافظة الإسكندرية .

واتفق الطرفان على توصيل المياه لعدد من الأسر الأشد إحتياجاً بقري الوادي والهوارية والكينج كمرحلة أولي للتعاون بين الطرفين ، حيث كلف المهندس أحمد جابر ، إدارة المشاركة المجتمعية بعمل الأبحاث الميدانية اللازمة لهذه الأسر بالتعاون مع مؤسسة التطوع حياة للتأكد من الشروط المنظمة لتوصيل المياه لهم بالتعاون مع المجتمع المدني .

كما أكد المهندس أحمد جابر أن شركة مياه الإسكندرية حريصة علي التعاون مع المجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية لتوصيل المياه بالمناطق و الأسر الأشد إحتياجاً .