|
القابضة لمياه الشرب: مراجعة الفواتير المرتفعة بنسبة أكبر من 25 % مقارنة بالشهور السابقة القابضة لمياه الشرب: مراجعة الفواتير المرتفعة بنسبة أكبر من 25 % مقارنة بالشهور السابقة
أكد العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن مكاتب خدمة العملاء للشركات المياه فى جميع الحافظات، تتلقى شكاوى من المواطنين بسبب وجود ارتفاع مفاجئ فى فواتير المياه، مشيرًا إلى أن بعض الشكاوى تطلب إعادة فحص العداد والبعض الآخر يتظلم من القيمة المرتفعة للفواتير، وبعضهم طلب الاستعلام عن فواتيره لمدة عام مضى لمقارنتها بالفواتير المرتفعة.
وقال المتحدث بإسم الشركة القابضة لمياه الشرب، إن الخط الساخن المخصص لتلقى شكاوي المواطنين من ارتفاع أسعار فواتير المياه هو 125، موضحًا أنه تتم الآن مراجعة الفواتير المرتفعة بنسبة أكبر من 25% من أصل الفاتورة، وإعادة توزيع النسبة الزائدة على الشهور المقبلة.
|