رئيس مياه الإسكندرية يستقبل المستشار العسكري للاطلاع على جاهزية المعداتالرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الإسكندرية يستقبل المستشار العسكري للاطلاع على جاهزية المعدات
رئيس مياه الإسكندرية يستقبل المستشار العسكري للاطلاع على جاهزية المعدات

التاريخ 2024-04-06 الوقت 10:25:56 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس مياه الإسكندرية يستقبل المستشار العسكري للإطلاع على جاهزية المعدات المشاركة في الإصطفاف صقر 130 بمحطة مياه شرقي

إستقبل السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية السيد العميد محمد كشك المستشار العسكري بمحافظة الإسكندرية وبرفقته الرائد كريم محي ولجنة التفتيش بالإدارة العامة للأزمات والكوارث بالمحافظة وذلك تمهيدا للإطلاع على جاهزية المعدات التى ستشارك في عملية الإصطفاف صقر 130 بمحطة مياه شرقي.

تفقدت اللجنة حالة المعدات التي تقوم الشركة باستخدامها في التعامل مع الأزمات والكوارث داخل الشركة أو في نطاق المحافظة من الكساحات والأوناش والبلدوزورات والسيارات والطلمبات التي تساهم في عملية سحب مياه الأمطار وتنكات المياه التي تنقل مياه الشرب للمناطق المتضررة في حاله الطوارئ أو الإصلاحات.

كما شاهدت اللجنة إجراء سيناريو محاكاة لتجربة تسريب غاز الكلور وكيفية السيطرة عليه، كما تفقدت الأجهزة المستخدمة في الكشف على حالات تسرب الكلور بالمواسير.

وفي نهاية الجولة قام السيد المهندس أحمد جابر وقيادات الشركة باصطحاب اللجنه في جولة تفقدية داخل المحطة لمتابعة مراحل تنقية المياه بداية من دخولها المحطة حتى وصولها للمستهلك.

وقد وجهت اللجنة الشكر للسيد المهندس أحمد جابر والقائمين على العمل بالمحطة وكل من شارك في عملية الإصطفاف، كما أشادوا بالحالة الفنية للمحطة والمعدات.