جولة ميدانية للسيد رئيس مجلس الاإدارة لتفقد أحوال وسير العملالرئيسية/الاخبار/جولة ميدانية للسيد رئيس مجلس الاإدارة لتفقد أحوال وسير العمل
جولة ميدانية للسيد رئيس مجلس الاإدارة لتفقد أحوال وسير العمل

التاريخ 2019-03-18 الوقت 12:46:25 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


قام أمس الأحد 17-3-2019 السيد المهندس / أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالأسكندرية والعضو المنتدب  بجولة ميدانية مفاجئة بالفرع الإداري والهندسي ومنافذ خدمة العملاء بالمندرة والرمل لمتابعة سير العمل بجميع الإدارات ومباشرة جميع الأوضاع علي الطبيعة ومراقبة أداء العاملين ؛ علاوة علي التعامل المباشر مع العملاء والإستماع إلي شكاويهم . 
وكلف المهندس/أحمد جابر أثناء جولته العاملين بقسم الأرشيف بالإسراع في حفظ الملفات الورقية وترتيبها وتسجيلها إلكترونيا وفقا للضوابط المتفق عليها من أجل الحفاظ علي بيانات العميل ، كما طالب العاملين بقسم المراجعة بعرض التقارير الخاصة بآخر التعاملات التجارية علي سيادته من أجل الإطمئنان علي سير العمل علي ما يرام .
وتابع سيادته أحوال العمل برافع المندرة ، ثم توجه إلي الخط الساخن وإستعلم عن آخر شكاوي تم الإبلاغ بها من كسورات أو إنقطاع للمياه وتبين بأنه لا يتواجد سوي شكوي واحدة بمنطقة شرقي وتم التعامل معها علي النحو المطلوب.
وأنهي جولته بزيارة مركز التدريب بغرض الإطمئنان علي المرحلة الثانية من إختبارات المسار الوظيفي لمديرين العموم وشارك سيادته بالحضور في دورة تدريبية عن إدارة الوقت و أسس التعامل السليم مع العميل . وأوصي المهندس/  أحمد جابر بضرورة تفعيل كل ما هو نظري وتوضيح كيفية تطبيقه علي أرض الواقع في المجال المهني من أجل الإستفادة من الطاقات البشرية في جميع دروب العمل بشركة مياه الأسكندرية، ثم قام بشرح بعض النقاط الرئيسية الخاصة بأصول التعامل مع العملاء لفتح أبواب البحث والمعرفة للمتدربين. ومر سيادته علي جميع القاعات التدريبية ومعاينتها ثم عقد إجتماع مع مدير عام التدريب وفريق العمل لمناقشة الخطة التطويرية بشأن تحديث قاعات التدريب لتتناسب مع المستجدات والتطورات المهنية.
وفي الختام ؛ عقد المهندس/ أحمد جابر إجتماع عاجل لجميع رؤساء القطاعات ومديرين العموم بقطاعي الإنتاج والتوزيع والمشروعات من أجل وضع المقترحات الضرورية للتعامل مع وحدات الكلور و الإتفاق علي الأسس الوقائية اللازمة لحماية العاملين والمواطنين بالمناطق المحيطة للمحطات وفقا لمعايير السلامة والصحة المهنية .