في ضؤ تكثيف الحملات الميدانية الفعالة خلال الفترة الحالية ؛ قام المهندس/ أحمد جابر شحاتة بمرور مفاجئ علي فرع ومنفذ خدمة عملاء الرمل والخط الساخن ومركز التدريب لمباشرة مستوي أداء العاملين عن قرب في كيفية تعاملهم مع العملاء وتلبية جميع إحتياجاتهم والتعامل المباشر مع العميل والإستماع لمطالبه والتوصية بتسهيل الإجراءات من أجل تقديم خدمة أفضل للمشتركين.
ولقد طالب سيادته بعرض ملفات حضور وإنصراف العاملين عليه وقام بنفسه بمراجعتها وشدد علي ضرورة الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية لتوفير فترة زمنية كافية لخدمة العملاء القادمين إلينا من أجل تلبية إحتياجاتهم علي النحو الأمثل . و إستعلم سيادته بالخط الساخن عن الشكاوي الواردة إليهم ،كما تفقد سيادته أحوال العاملين بفرع الرمل وأوصي بضرورة الإهتمام برفع وتطوير معدلات الأداء وخصوصا بقسم المتأخرات والتحصيل والعدادات لكونهم حجر الأساس الذي يرتكز عليه نجاح التعاملات التجارية بشركة مياه الأسكندرية ،ثم هنأ المهندس أحمد جابر خلال جولته جميع العاملين لإقتراب قدوم شهر رمضان المبارك معربا عن مدي تقديره لمجهوداتهم المبذولة في سبيل الإرتقاء بمستوي الشركة .
وتابع سيادته مروره الميداني بزيارة مواقع العمل الخاصة بمشروع تطوير محور المحمودية ومتابعة أعمال ترحيل وتركيب خطين مياه قطر ١٠٠٠مم عند كوبري الناموس و مباشرة نقل عداية خط قطر ١٠٠٠مم في الجهة المقابلة لمحطة مياه النزهة وتأكد سيادته من تنفيذ جميع الأعمال علي الوجه الأمثل .