القيام بالإتصال وتبليغ البلاغات والاشارات للجهات المعنية للشركة ومتابعتها حتي الانتهاء من أزالة أسباب الشكوى
الاتصال التليفونى بالعميل للتأكد من إزالة أسباب الشكوى
إرسال تقرير متابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي متضمنا البلاغات التي ترد للخط الساخن يوميا موضحا به البلاغ وعنوانه وماتم من اجراء
تهدف خدمة الخط الساخن الى تحقيق ارضاء العملاء وحل المشاكل التى تواجههم عن طريق خط رقم 125 على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالكسورات والتسربات والانقطاعات والجودة والفواتير والعمل على سرعة حلها
يحافظ الخط الساخن على صدارته بين الخطوط الساخنة للشركات التابعة لمدة خمس سنوات على التوالى