الخط الساخنالرئيسية/خدمات الشركة/الخط الساخن
الخط الساخن

التاريخ 2017-09-28 الوقت 10:41:05 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


 

125

(( عندك شكوى ومش فاضى تجيلنا ممكن تقدم شكوتك وتتلقى الرد عبر الهاتف او الواتس اب ))
فقط اتصل على 125 الخط الساخن من اى تليفون  او 035815700 الخط الساخن من اى تليفون محمول ولخدمة الواتس اب على رقم 01210767877

اتصل على رقم 125 الخط الساخن حيث يمكنك الاستماع الى جميع الخدمات المقدمة من الشركة للساده العملاء
من منطلق تفعيل وتنشيط هذه الخدمة قامت الشركة بالآتى:

إخطار كافة الجهات التنفيذية والشعبية المتعاملة مع الشركة بهذه الخدمة
إخطار كافة وسائل الأعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لهذه الخدمة لإتخاذ اللازم للتنويه عنها فى برامجها
تعيين كوادر شبابية حديثى التخرج من المؤهلات العليا والالمام التام بالحاسب الالى للعمل بالخط الساخن
الاعداد لدورات تدريبية تثقيفية لهم عن كيفية معاملة العميل وتأدية الخدمة وحسن معاملة العميل
تم زيادة الخط الساخن بالاجهزة الحديثة التى تقوم بتسجيل أرقام التليفون التى لم يتم الرد عليها وتسجيل المكالمات بغرض متابعة أداء العاملين بالخط الساخن

 


مهــــام واختصاصات الخط الساخن :
  • تلقي البلاغات والاشارات على مدار ال 24 ساعة يوميا وبصفة مستمرة
  • تدوين البلاغات لنوعها وساعة وتاريخ ورودها ورقم تليفون المبلغ بالحاسب الآلي والسجلات المعدة لذلك
  • القيام بالإتصال وتبليغ البلاغات والاشارات للجهات المعنية للشركة ومتابعتها حتي الانتهاء من أزالة أسباب الشكوى
  • الاتصال التليفونى بالعميل للتأكد من إزالة أسباب الشكوى
  • إرسال تقرير متابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي متضمنا البلاغات التي ترد للخط الساخن يوميا موضحا به البلاغ وعنوانه وماتم من اجراء

 

        

 تهدف خدمة الخط الساخن الى تحقيق ارضاء العملاء وحل المشاكل التى تواجههم عن طريق خط رقم 125 على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالكسورات والتسربات والانقطاعات والجودة والفواتير والعمل على سرعة حلها
يحافظ الخط الساخن على صدارته بين الخطوط الساخنة للشركات التابعة لمدة خمس سنوات على التوالى