الدورة التدريبية الثانية لرفع كفاءة مهندسي وفنيي الشبكات في إطار برنامج دعم النزاهةالرئيسية/الاخبار/الدورة التدريبية الثانية لرفع كفاءة مهندسي وفنيي الشبكات في إطار برنامج دعم النزاهة
الدورة التدريبية الثانية لرفع كفاءة مهندسي وفنيي الشبكات في إطار برنامج دعم النزاهة

التاريخ 2018-11-07 الوقت 04:17:22 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...

بتوجيهات السيد المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انعقدت الدورة التدريبية الثانية لرفع كفاءة مهندسي وفنيي الشبكات في إطار برنامج دعم النزاهة وذلك في الفترة من 4 إلي 5 نوفمبر 2018 للفروع الهندسية التجريبية الأولي المطبق بها البرنامج : المندرة، العجمي، محرم بك، النوبارية. 
تناولت الدورة التدريبية التعرف على دور إدارة دعم النزاهة وخطة صيانة الوصلات المنزلية التى تقوم الإدارة بتطبيقها فى الفروع الهندسية للعمل على تغيير المفاهيم والطرق التقليدية ونشر ثقافة متطورة موحدة علي جميع الفروع الهندسية.
تضمنت الدورة أيضاً التعرف على أنواع الوصلات، وعمل المقايسات، وغسيل الشبكات وأنواع المواسير، وغيرها من الفروع الهامة في مجال الشبكات. 
جدير بالذكر أن الدورة هدفت أيضاً إلى تبادل الخبرات بين المدربين والمتدربين علي حد سواء والذين أعربوا عن سعادتهم واستفادتهم ، بالإضافة لتحقيق مبدأ المشاركة وهو أحد مباديء دعم النزاهة. 
قام بتأهيل السادة المتدربين السيد
المهندس/ فوزي سلمونه مدير عام شبكات النوبارية ومريوط والذى تناول المادة العلمية للشبكات، والأستاذة/ يـسـر صلاح مدير عام شئون مجلس الإدارة، حيث قامت بتقديم تعريف عن إدارة دعم النزاهة.
وفى النهاية قام
المهندس/ فوزى سلمونة بحضور المهندس/ خالد سلطان بتسليم المتدربين شهادة إتمام الدورة التدريبية.