مشاركة الشركة فى احتفالية اليوم العالمي للبيئة الرئيسية/الاخبار/مشاركة الشركة فى احتفالية اليوم العالمي للبيئة
مشاركة الشركة فى احتفالية اليوم العالمي للبيئة

التاريخ 2019-06-20 الوقت 11:53:34 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


شارك أمس المهندس/أحمد جابر شحاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ووفد من قيادات شركة مياه الشرب بالأسكندرية بقطاع إنتاج وتوزيع غرب وقطاع المشروعات والإدارة العامة لشئون مجلس الإدارة والإدارة العامة للتوعية والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في إحتفالية اليوم العالمي للبيئة وكانت الدكتورة/ هدي مصطفي رئيس جهاز شئون البيئة في إستقبالهم ورحبت بالجميع لمشاركتهم في مثل هذا الحدث وتلبية الدعوة كل عام . 
وأشار المهندس/ أحمد جابر بأن المسئولية المجتمعية واجب وطني بإعتبارها ظاهرة حيوية وفعالة تدعم رقي مجتمعنا السكندري بشكل إيجابي و ملحوظ. 
وخلال جولة تفقدية لمعارض كلية الهندسة والعلوم بقاعة الإحتفال؛ أظهر "جابر" إعجابه الشديد بالأفكار الإبداعية للطلاب حيث ساهم في دعم أفكارهم من خلال تبني إبتكاراتهم والإستفادة بها لخدمة شركة مياه الشرب بالأسكندرية .
وبدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري ثم ألقت الدكتورة/هدي مصطفي كلمة إفتتاحية رحبت فيها بالسادة الحضور من قيادات المحافظة و أساتذة الجامعة وكوكبة من كبار قيادات الأجهزة التنفيذية والمجلس القومي للمرأة بالأسكندرية.
ثم شاهد الجميع عرض تقديمي لمجهودات جهاز شئون البيئة و قصة تميز بعض الشركات المحافظين علي سلامة البيئة .
و شهدت الإحتفالية تكريم القيادات الفعالةبمدينة الأسكندرية ومن بينهم المهندس /أحمد جابر والذي حصل علي درع تقديري لمجهوداته المتميزة وسعيه الدائم في سبيل الحفاظ علي سلامة البيئة.
ومن خلال مداخلة إذاعية صرح "جابر" مؤكدا علي حرص شركة مياه الشرب بالأسكندرية علي التنسيق الكامل مع جهاز شئون البيئة من أجل مراقبة جودة المياه المنتجة من المحطات والإلتزام بتطبيق جميع قواعد السلامة والصحة المهنية من أجل حماية المناطق المجاورة للمحطات من تسربات غاز الكلور والإلتزام بتطبيق جميع المعايير العالمية بهدف المزيد من الحفاظ علي سلامة البيئة.
وأشار إلي إهتمام الشركة بنشر ثقافة الحفاظ علي نظافة البيئة من خلال تخصيص ثلاثة صناديق للمخلفات الصلبة والسائلة والعضوية و كيفية التخلص الآمن منها وفقا للإشتراطات البيئية . وتابع سيادته الحوار عن إنجازات الشركة بوجه عام و دور الشركة في مشروعات تطوير محور المحمودية و الإستعدادات المتخذة للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة متمنيا لمصر المزيد من التقدم والنجاح في ظل القيادة السياسية العليا الحكيمة .