الندوة التثقيفية لنادى روتارى الإسكندريةالرئيسية/الاخبار/الندوة التثقيفية لنادى روتارى الإسكندرية
الندوة التثقيفية لنادى روتارى الإسكندرية

التاريخ 2022-03-30 الوقت 10:07:59 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


الندوة التثقيفية لنادى روتارى الإسكندرية - النزهة :

في إطار إهتمام السيد رئيس الجمهورية

عبد الفتاح السيسي بالمجتمع المدني و إعلان سيادته عام 2022 عاماً للمجتمع المدني ، شارك السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالإسكندرية و السيد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية الندوة التثقيفية التي نظمها نادي روتاري الإسكندرية النزهة برئاسة الدكتورة جيهان طامو ، و بحضور الدكتورة نيرة عبد الوهاب رئيس لجنة المياه بالمنطقة الروتارية و عدد كبير من أندية الروتاري بمحافظة الإسكندرية .

وأستعرض خلالها المهندس أحمد جابر تاريخ شركة مياه الشرب بالإسكندرية والمشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة وتشارك فيها شركة مياه الإسكندرية ، كما قام سيادته بعرض الخدمات التي تقوم بها الشركة لخدمة المجتمع السكندرى .

كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع الأندية الروتارية في مجالات المشاركة المجتمعية و توصيل المياه للأسر الأشد إحتياجاً بمحافظة الإسكندرية .

كما قام السيد اللواء محمود نافع بالحديث عن التحديات التي تواجه شركة الصرف الصحي و المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة في معالجة الصرف الصحي ، وحث سيادته الأندية الروتارية بضرورة المشاركة في توصيل وصلات الصرف الصحي للأسر الأشد إحتياجاً .

و فى نهاية الحفل ،قام نادي روتاري الإسكندرية النزهة بتكريم السيد المهندس أحمد جابر و السيد اللواء محمود نافع لمجهوداتهم في خدمة المجتمع السكندري