مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة إدارة الجودة للمرة الحادية عشر على التوالىالرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة إدارة الجودة للمرة الحادية عشر على التوالى
مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة إدارة الجودة للمرة الحادية عشر على التوالى

التاريخ 2022-11-23 الوقت 02:00:11 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة إدارة الجودة للمرة الحادية عشر على التوالى.

أعلن المهندس / أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية عن تجديد شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 لعدد ( 8 ) قطاعات و ( 6 ) إدارات عامة بالشركة للمرة الحادية عشر على التوالي .

جاء ذلك خلال المراجعة الخارجية للجهة المانحة لشهادات الأيزو شركة SGS Limited Egypt في الفترة من (13-16 نوفمبر 2022) ، قررت خلالها الجهة المانحة تجديد الشهادة بعد التحقق من إستيفاء كافة المتطلبات الخاصة بها .

وأشاد السيد كبير المراجعين للجهة المانحة بنظام إدارة الجودة وتكاملية العمل بين الإدارات ووعى الأفراد بقيمة ومتطلبات النظام وأثر ذلك في كفاءة وفاعلية الأعمال والأنشطة .

كما قام بتهنئة المهندس / أحمد جابر على دوره القيادي في تطوير العمل وتوجيه الأفراد وتدعيم منهجية تحقيق التميز والإبداع بالشركة، كما توجه بالشكر

للدكتور / عصام عبد المجيد مدير عام المكتب الفنى وإدارة توكيد الجودة وكافة الإدارات المشاركة في المراجعة الخارجية على الجهود المبذولة في تحقيق هذا الإنجاز .