بروتوكولات تعاون بين مياه الإسكندرية ومؤسسات المجتمع المدنيالرئيسية/الاخبار/بروتوكولات تعاون بين مياه الإسكندرية ومؤسسات المجتمع المدني
بروتوكولات تعاون بين مياه الإسكندرية ومؤسسات المجتمع المدني

التاريخ 2022-12-11 الوقت 09:25:42 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


بروتوكولات تعاون بين مياه الإسكندريةومؤسسات المجتمع المدني . 

 

قام المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بتوقيع بروتوكولى تعاون مع كل من مؤسسة محبي خاتم المرسلين المُشهرة برقم 2831 لسنة 2007 ، حيث وقع على البروتوكول من جانب المؤسسة الأستاذة نريمان لطفي حسن رئيس مجلس أمناء المؤسسة .

ومؤسسة ويبقي الأثر المُشهرة برقم 4291 لسنة 2022 ، ووقع على البروتوكول من جانب المؤسسة المهندسة فاطمة الزهراء رشدي صالح رئيس مجلس إدارة المؤسسة .

تنص البروتوكولات علي التعاون بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية وكلاً من مؤسسة محبي خاتم المرسلين ومؤسسة ويبقي الأثر في مجالات المشاركة المجتمعية وتوصيل المياه للمناطق والأسر الأشد إحتياجاً ورفع الوعي المائي بمحافظة الإسكندرية.

وإيمانا من شركة مياه الشرب بالإسكندرية بضرورة التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني تعزيزاً لدور المشاركة المجتمعية في عملية التنمية المستدامة بالمناطق والقري الأكثر إحتياجاً ، قام المهندس أحمد جابر بإستقبال كلاً من المهندسة مروة الدريني رئيس مجلس إدارة جمعية حُماة المستقبل والأستاذة إيمان رشاد المدير التنفيذي لجمعية الثمرات الخيرية .

حيث تم سداد جزء من تكلفة مد خط مياه ( مشروع ) بقرية الزهور نمرة (2) ( إحدي قري ريف المنتزة ) بطول مواسير 1788 متر. ويخدم المشروع أكثر من 100 أسرة بالقرية، وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع 1461652 جنيهاً ، هذا وقد ساهمت جمعية حُماة المستقبل بمبلغ 50000 جنيهاً ، كما ساهمت جمعية الثمرات الخيرية بمبلغ 52150 جنيهاً من تكلفة المشروع.

شكراً لكل من ساهم في هذا العمل الخيري