رئيس مياه الإسكندرية والقطاع التجارى ومناقشة سبل تطوير منظومة خدمة العملاء.الرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الإسكندرية والقطاع التجارى ومناقشة سبل تطوير منظومة خدمة العملاء.
رئيس مياه الإسكندرية والقطاع التجارى ومناقشة سبل تطوير منظومة خدمة العملاء.

التاريخ 2023-02-15 الوقت 10:13:28 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس مياه الإسكندرية والقطاع التجارى ومناقشة سبل تطوير منظومة خدمة العملاء.

إلتقى المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالقطاع التجارى وعلى رأسهم الدكتور أمير حجاب رئيس القطاع التجارى، وبحضور السادة مديرى العموم ومديرى ووكلاء الفروع ومديرى إدارات المراجعة وذلك بقاعة اجتماعات محطة المنشية (2) ..

ناقش الإجتماع مسيرة التطوير ، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور وتذليل جميع العقبات التي قد تواجه قسم التحصيل والمتأخرات والتعاقدات علي العدادات الفرعية والعمومية للنهوض بالقطاع التجاري وتحصيل مستحقات ومتأخرات الشركة.

كما أوصى المهندس أحمد جابر بوضع الضوابط اللازمة لتطوير وتحسين الأداء بجميع الفروع و منافذ خدمة العملاء في التعامل مع الجمهور وتقديم أعلي مستويات الخدمة للوصول لرضا العميل كهدف رئيسي للنهوض بالمنظومة الآلية للإرتقاء بها ورفع كفاءة الموظف إلى أعلى المستويات.

وأكد المهندس أحمد جابر علي استخدام أجهزة "الهاند هيلد" لدعم منظومة قراءة العدادات ومحاسبة المشترك علي استهلاكاته الفعلية ، كما يعد الجهاز مراقَباً من قِبلِ الشركة لمعرفة موقع وتوقيت وجود قارئ العداد بما يتيح للشركة المتابعة الدقيقة لأداء القارئ ، وسير عملية التحصيل اليومى والتأكد من أداء عمله على أكمل وجه.

كما تقدم سيادته بتوجيه الشكر للقطاع الهندسي نظراً للتعاون المثمر بينه وبين القطاع التجاري للوصول لرضا العميل، والعمل جاهدين علي إنجاز جميع مشاكل العدادات محتجزة التركيب وتغيير العدادات العمومية و الفرعية التالفة للحد من المياه المهدره، وتحصيل متأخرات ومستحقات الشركة وفق توجيهات الدولة للتخفيف على كاهل المواطنين والحرص على عدم تحميل المواطن أي تكاليف إضافية.