محطة مياه المنشية (2) تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الطاقة ..الرئيسية/الاخبار/محطة مياه المنشية (2) تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الطاقة ..
محطة مياه المنشية (2) تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الطاقة ..

التاريخ 2024-04-07 الوقت 01:43:29 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


محطة مياه المنشية (2) تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الطاقة ..

فى إطار توجُهات السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الأسكندرية نحو تلبية متطلبات التنمية الوطنية المستدامة، أعلن سيادته عن التجديد الأول لشهادة أيزو نظام إدارة الطاقة ISO 50001-2018 لمحطة مياه المنشية (2)، وذلك عبر المراجعة الخارجية لجهة المنح السويسرية شركة SGS.

يُذكر أن شركة مياه الإسكندرية حصلت على الشهادة لأول مرة فى مارس 2023 كأول شركة تابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تحقق هذا الإنجاز.

وأكد المهندس أحمد جابر أن تجديد شهادة أيزو الطاقة دلالة واضحة على أن منظومة العمل بالطاقة فى الشركة تسير وفق المسار الصحيح والخطة الطموحة التى تتبناها الشركة، والتى تهدف إلى تحسين أداء الطاقة بالشركة وتحقيق الإدارة الرشيدة والمستدامة لموارد الطاقة بما يساهم فى تحسين التكاليف،

ومن جانب أخر حماية البيئة من خلال تقليل إنبعاثات غازات الإحتباس الحرارى.

كما أثنى سيادته على دور كافة القطاعات المساهمة فى العمل على تحقيق الإنجاز وخص بالذكر العمل المتكامل بين كلا من الإدارة العامة لترشيد الطاقة والإدارة العامة للمكتب الفنى – إدارة توكيد الجودة وإدارة محطة المنشية (2) والذى ساهم بشكل فعال فى تطوير النظام المطبق وتكامله مع العمليات المؤسسية الأخرى بما يساهم فى تحقيق إستراتيجية الشركة.

جدير بالذكر أن محطة مياه المنشية (2) تم إنشائها عام 2013 ، وذات طاقة تصميمية 240,000 متر مكعب/ يوم، وهى تخدم أجزاء من حى شرق، وحى العامرية، ومركز ومدينة برج العرب، ومحافظة البحيرة.