مياه الإسكندرية تشارك فعاليات اليوم الثانى من ورشة عمل (مشاركة الأفكار لتطوير التغطية الإعلامية لقضايا المياه والصرف الصحي) ..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تشارك فعاليات اليوم الثانى من ورشة عمل (مشاركة الأفكار لتطوير التغطية الإعلامية لقضايا المياه والصرف الصحي) ..
مياه الإسكندرية تشارك فعاليات اليوم الثانى من ورشة عمل (مشاركة الأفكار لتطوير التغطية الإعلامية لقضايا المياه والصرف الصحي) ..

التاريخ 2024-05-18 الوقت 12:17:19 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تشارك فعاليات اليوم الثانى من ورشة عمل (مشاركة الأفكار لتطوير التغطية الإعلامية لقضايا المياه والصرف الصحي) ..

شاركت شركة مياه الاسكندريه برئاسة المهندس أحمد جابر في ورشة العمل المقامة تحت رعاية الإتحاد الأوروبي، والذي يمثله السيد كريستيان بيرجر سفير الإتحاد الأوروبي في مصر، وبحضور السيدة لينا بلان قنصل فرنسا في مصر، ولفيف من رجال الأعمال وأصحاب الشركات التي لها صله بصناعة المياه، والمهتمين بقضايا المياه، وذلك لمناقشة كل ما هو جديد من أفكار ومشاريع تتعلق بالمياه.

تحدث السفير كريستيان بيرجر بأن الإتحاد الأوروبي يولي أهمية كبيرة بقطاع المياه في مصر، وأشار أن هذه البرامج ذات التمويل المشترك توفر قرابة 30 ألف فرصة عمل دائمة، و60 ألف فرصه عمل مؤقتة في المناطق الريفيه بشكل أساسي، وأن الإستثمار في قطاع المياه ساهم في تطوير البنية التحتية، وتحسين البيئه والمساهمة في التنمية الإقتصادية المستدامة، وأن هذه الإستثمارات تهدف إلى تحسين نوعية الحياة من خلال تعزيز خدمات المياه والبيئة، وضمان الأمن الغذائي.

وأوضح بيرجر أن الإتحاد الاوروبي على إستعداد تام لتبني أيه مشاريع أو إستثمارات جديدة مع القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو مشاركة رجال أعمال أو تبني أي إبتكارات أو أفكار جديدة.

وفى كلمته، رحب المهندس أحمد جابر بالسادة الحضور، وأكد على الدعم الكامل من شركة مياه الشرب بالإسكندرية لكل رواد الأعمال وللأفكار والمشاريع الجديدة فى مجال المياه والزراعة، وتقديم الدعم اللازم لظهور هذه المشاريع إلى النور.