مياه الإسكندرية تشارك احتفالية يوم اليتيم بحدائق الشلالاتالرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تشارك احتفالية يوم اليتيم بحدائق الشلالات
مياه الإسكندرية تشارك احتفالية يوم اليتيم بحدائق الشلالات

التاريخ 2024-04-06 الوقت 10:09:48 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تشارك إحتفالية يوم اليتيم بحدائق الشلالات

شاركت شركة مياه الإسكندرية برئاسة السيد المهندس أحمد جابر الإحتفالية التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عزت عطوان مدير عام قصور الثقافة بالإسكندرية.

تهدف الإحتفالية والتي أقيمت بحدائق الشلالات الى رسم الإبتسامة على وجوه أبنائنا من الأطفال الأيتام و ذويهم وإحساسهم بالإهتمام والرعاية التي توليها أجهزة الدولة لهم.

تخللت الإحتفالية مشاركة إدارة التوعية بشركة مياه الإسكندرية ندوات تثقيفية عن أهمية المياه، وكيفية الحفاظ عليها، كما شاركت بعدد من الألعاب التفاعلية وفقرات ترفيهية ومسابقات وأنشطه ثقافية وفنية وفقرات مسرحية و ورش رسم وتلوين وهو ما أضفى جوا من السعادة والبهجة على وجوه الأطفال.

وخلال كلمته، أعرب السيد اللواء هشام لطفي رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والمشاركة فى الإحتفال عن سعادته لتواجده وسط أبناءه من الأطفال ومشاركتهم فرحتهم، كما وجه الشكر لجميع الحضور والقائمين على الحفل لمحاولتهم رسم الفرحة والإبتسامة على وجوه أبنائنا الأطفال.

وأضاف أن المودة والرحمة يمكن أن تكون منهج كامل للمصريين، واليوم نحتفل بالمودة والرحمة، فهما كافيتان بالنهوض بمصرنا الغالية.

وفي كلمته، أكد السيد المهندس أحمد جابر على ضرورة مواصلة الجهود لدعم ومساندة الأيتام وإدخال الفرحة عليهم مشددا على دور المجتمع في رعاية أبنائنا من يتامى الأطفال ودمجهم بالمجتمع وتقديم يد العون لهم، فهم أبنائنا ولابد من الأخذ بأيديهم وتعويضهم عما فقدوا سواء من الأب أو الأم حتى نصل بهم لبر الأمان.

هذا وقد كان في مقدمة السادة الحضور كلا من :

- السيد اللواء/ عمرو إبراهيم

رئيس الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة.

- السيد العميد/ أحمد عبد العزيز

مدير أمن بشاير الخير بكرموز.

- السيد الأستاذ/ محمد متولي

مدير عام الآثار الإسلامية بمنطقة وسط

- السيد الأستاذ/ محمد خضر الحلواني

مدير الإدارة العامة للحدائق المركزية.

- السيدة المهندسة/ زينب السيد

رئيس حي وسط.