رئيس مياه الإسكندرية يعلن حالة الطوارئ إستقبالاً لعيد الفطر المبارك..الرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الإسكندرية يعلن حالة الطوارئ إستقبالاً لعيد الفطر المبارك..
رئيس مياه الإسكندرية يعلن حالة الطوارئ إستقبالاً لعيد الفطر المبارك..

التاريخ 2024-04-10 الوقت 12:28:21 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


أعلن المهندس/ أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلال جولته الأخيرة رفع درجة الاستعداد إلي زروتها في جميع محطات وروافع وفروع الشركة ويأتي هذا الإجراء لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين دون انقطاع طوال فترة عيد الفطر وعلى مدار الساعة.

وقام المهندس/ أحمد جابر خلال جولته بزيارات متعددة لمواقع مختلفة تابعة للشركة، وشملت تلك الزيارات فرع وخدمة عملاء الورديان، وكذلك فرعي وخدمة عملاء العجمي والساحل، بالإضافة إلى فرع وخدمة عملاء ٦ أكتوبر لمتابعة سير العمل عن كثب والتأكد من تقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين.

كما تفقد فرع القباري الهندسي وفرع ٦ أكتوبر الهندسي للإطمئنان على حالة الشبكات والمعدات والتأكد من إستعداد فرق العمل للتعامل مع أي طارئ قد يطرأ

خلال أيام عيد الفطر المبارك.

هذا ولضمان توفير الخدمات دون انقطاع في غرب الأسكندرية، قام سيادته بزيارة كل من رافع وخزان الدخيلة ورافع أبو يوسف للتحقق من الضغوط والتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

ثم انتقل بعد ذلك الي رافع وخزان برج العرب الساحلي للإشراف على سير العمل وتفقد الضغوط، بما يضمن استمرارية الخدمة وإنتظامها في كافة قرى الساحل الشمالي.

وجاءت هذه الإجراءات إستعداداً لعيد الفطر وموسم الصيف المقبل.

بالإضافة إلى ذلك حرص علي متابعة أعمال ترحيل الخطوط المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الساحلي في المحورين (ب ,ج) تمهيداً لدخول جميع الخطوط في الخدمة بما يضمن تشغيل كافة الخطوط بكامل طاقتها.

وشدد سيادته على ضرورة استمرار عمل مديرى المحطات ومديرى المعامل والعاملين بالورادى والخط الساخن وخدمة العملاء ورؤساء القطاعات ومديرى العموم بكل قطاع فى مناطق عملهم للتأكد بإستمرار من أن العمل يتقدم بسلاسة ومعالجة أي مشكلات على الفور واتخاذ اللازم فوراً حيال وجود اى شكاوى .